الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

زيارة الملك محمد السادس إلى فرنسا تتصدر…

الرباط - واس

اهتمت الصحف المغربية الصادرة اليوم الثلاثاء 16 شباط بزيارة العمل والصداقة التي سيقوم بها العاهل المغربي الملك محمد السادس، إلى فرنسا، حيث سيجري محادثات مع رئيس الجمهورية الفرنسية، وذلك في إطار علاقات الصداقة والشراكة المتميزة القائمة بين البلدين.

وتطرقت إلى إعلان رئيس المجلس الرئاسي ورئيس حكومة الوفاق الوطني الليبي، فايز السراج، أول أمس بمدينة الصخيرات المغربية عن تشكيل حكومة وفاق وطني تتكون من 13 وزيراً، وذلك بعد مشاورات مضنية طيلة الأشهر الماضية.

وعلى صعيد آخر اهتمت الصحف بالتطورات الميدانية في سوريا حيث تواصل قوات النظام السوري مدعومة بالطيران الروسي قصف العديد من المواقع في حلب ومناطق أخرى مخلفة مقتل عشرات المدنيين في الوقت الذي تصاعد فيه التوتر مع تركيا على خلفية اتهامها بنشر أفراد من جنودها داخل سوريا.

واهتمت الصحف بمخلفات الهجمات الانتحارية التي استهدفت مركزاً للشرطة العراقية بمدينة الرمادي والتي جاءت بالتزامن مع استعدادات الجيش العراقي لإطلاق عمليات عسكرية لتحرير مدينة الفلوجة من أيدي مسلحي داعش الإرهابيين.

كما تابعت الصحف تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة التي تشهد تصاعداً في المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي،خاصة بالقدس المحتلة.

وتطرقت الصحف إلى جديد الوضع العسكري باليمن والاجراءات التي اتخذتها عدد من البلدان الأوروبية لتضييق الخناق على المهاجرين والنازحين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زيارة الملك محمد السادس إلى فرنسا تتصدر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى