الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

هذا ما سيتدارسه المجلس الحكومي بعد غد الخميس

"شوف تيفي"
يترأس عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، بعد غد الخميس، مجلسا للحكومة يتم في بدايته تدارس مشروع قانون يتعلق بالتنظيم القضائي للمملكة.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة، اليوم الثلاثاء، أن المجلس سيتدارس إثر ذلك خمسة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بتغيير وتتميم المرسوم الصادر في شأن اختصاصات وتنظيم وزارة الاقتصاد والمالية، والثاني بتحديد أوقات العمل المطبقة على الإدارات العمومية والمؤسسات العمومية العاملة بالميناء وكذا على المستغلين والمتعهدين المينائيين، أما الثالث فيتعلق بتغيير وتتميم المرسوم الصادر في شأن إحداث منطقة التصدير الحرة لتكنوبوليس بسلا.

ويتعلق مشروع المرسوم الرابع بتغيير وتتميم المرسوم المتعلق بإحداث منطقة التصدير الحرة للقنيطرة، فيما يتعلق المشروع الخامس بتطبيق الظهير الشريف المعتبر بمثابة قانون المتعلق بتحديد تدابير لتشجيع المنشآت التي تقوم بتدريب الحاصلين على بعض الشهادات بقصد التكوين من اجل الإدماج.

وسيختتم المجلس أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هذا ما سيتدارسه المجلس الحكومي بعد غد الخميس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى