الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

أعضاء من الأحرار يتبرؤون من خرجة مزوار المفاجئة ضد بن كيران

"شوف تيفي"

انطلق نقاش ساخن داخل حزب التجمع الوطني للأحرار مباشرة بعد الخرجة الإعلامية المفاجئة التي قام بها صلاح الدين مزوار رئيس الحزب، خلال انعقاد المجلس الوطني الأخير بقصر المؤتمرات بالصخيرات، والتي اعتبرها بعد الضجة التي خلفتها (أي الخرجة)، شخصية ولا تخص موقف الحزب.

ورغم ذلك ذهب بعض مناضلي الحزب غير المتفقين مع مزوار إلى حد محاولة إصدار بيان تنديدي للتبرؤ من خرجة مزوار المثيرة، قبل أن تتدخل جهات قيادية داخل الحزب لاحتواء الأزمة، على اعتبار أن تصريحات مزوار هي موقف شخصي ولا تخص حزب الأحرار في شيء.

وكان صلاح الدين مزوار الذي يعتبر حزبه أحد مكونات الأغلبية، قد شن هجوما لاذعا على عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، حيث قال بن كيران ماكيحشمش.. وينهج أسلوب الهيمنة والتحكم لتسيير شؤون الحكومة، مضيفا أنه يريد تصنيف الأحزاب إلى هذا معي وهذا ضدي، وهو الأمر الذي اعتبره متتبعون بأنه محاولة من مزوار لتفجير الأغلبية قبيل الانتخابات التشريعية التي لا تفصلنا عنها شوى بضعة أشهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أعضاء من الأحرار يتبرؤون من خرجة مزوار المفاجئة ضد بن كيران في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى