الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الثلاثاء

بغداد - اليوم

اهتمت الصحف العراقية الصادرة اليوم بدعوة بعض الكتل السياسية العراقية الى اجراء انتخابات مبكرة في البلاد ,واستبدال اعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات باعضاء جدد مستقلين، كما ركزت على الجدل الدائر بشان التغيير الوزاري المرتقب في البلاد.

كما ابرزت الصحف العراقية مناورات /رعد الشمال التي تجريها المملكة بمشاركة قوات درع الجزيرة وقوات اخرى تمثل 20 دولة عربية واسلامية تهدف الى التدريب على مواجهة الارهاب .

وتناولت الصحف الوضع الامني في البلاد مبرزة اهم المحاور التي تم بحثها خلال اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني امس خاصة الخطط العسكرية الهادفة لتحريرالموصل من قبضة تنظيم /داعش/الارهابي واستعدادات الجهات المعنية لتطبيق خطة الطوارئ الوطنية الخاصة بسد الموصل .

ونوهت الصحف باهمية استقلالية الاجهزة الامنية وحصرارتباطها بالقائد العام للقوات المسلحة .

وفي الشأن السياسي لفتت الانظارالى المشاورات المكثفة الجارية في الاوساط السياسية العراقية منذ يومين والتي ركزت على الاصلاحات الحكومية المرتقبة ، وامكانية ان تسهم في احداث تغيير حكومي جذري ينهي الازمات على اختلافها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الثلاثاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا