الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

شباط : عكس الانتخابات السابقة.. الأحزاب ستتوصل باللوائح الانتخابية قبل 45 يوما من الاقتراع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"شوف تيفي"

قال حميد شباط قبل قليل، بالرباط إن الأحزاب السياسية ستتوصل باللوائح الانتخابية قبل 45 يوما من يوم الاقتراع عكس الانتخابات الجهوية والمحلية الأخيرة، والتي توصلت حينها الأحزاب باللوائح قبل 48 ساعة فقط من يوم الاقتراع، مشددا على أهمية محطة الانتخابات التشريعية المقبلة، مؤكدا على أنها تهم كل المغاربة وليس فقط الحكومة والمعارضة.

وأضاف شباط لـ"شوف تيفي" على هامش اللقاء الذي عقده مع السفير الأمريكي في مقر الحزب المركزي بالرباط، بخصوص اللقاء الذي جمع بن كيران بقيادات مجموعة من الأحزاب السياسية صباح اليوم الثلاثاء، أن قيادات هذه الأحزاب قدمت مقترحاتها في هذا الاجتماع، في كل ما يتعلق بالعملية الانتخابية المقبلة، وخصوصا في ما يتعلق بالتسجيل في اللوائح الانتخابية.

وأشار في هذا الإطار إلى أن الأحزاب السياسية ستتوصل باللوائح الانتخابية، قبل 45 يوما من يوم الاقتراع، عكس الانتخابات المحلية والجهوية الأخيرة، التي عرفت تأخرا كبيرا في توصل الأحزاب باللوائح الانتخابية، إذ تم ذلك قبل 48 ساعة فقط من يوم الاقتراع.

وتجدر الإشارة إلى أن حميد شباط استقبل، قبل قليل، السفير الأمريكي بالرباط دوايت بوش، وذلك بالمقر المركزي للحزب، وناقش فيه الطرفان مجموعة من القضايا، من بينها الانتخابات التشريعية، وعلاقات التعاون بين البلدين، وقضية الصحراء المغربية.

شباط : عكس الانتخابات السابقة.. الأحزاب ستتوصل باللوائح الانتخابية قبل 45 يوما من الاقتراع

شباط : عكس الانتخابات السابقة.. الأحزاب ستتوصل باللوائح الانتخابية قبل 45 يوما من الاقتراع

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شباط : عكس الانتخابات السابقة.. الأحزاب ستتوصل باللوائح الانتخابية قبل 45 يوما من الاقتراع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى