الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

اتحاد المعلمين يدعو إلى انتظام الدوام اعتبارا…

رام الله – اليوم

دعا الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، كافة المعلمين إلى الانتظام بالدوام اعتبار من يوم غد الأربعاء، لأن وحدة الموقف هي التي تفرض انجاز وتحقيق المطالب.

وطالب الاتحاد في بيان صدر عنه، مساء اليوم الاثنين، الحكومة بإكمال علاوة طبيعة العمل في راتب شهر شباط الحالي مع علاوة غلاء المعيشة المجمد منذ ثلاث سنوات، وصرف المتبقي من علاوة طبيعة العمل وقيمته 5% منذ تاريخ إقراره في 1/1/2014

وبشكل كامل في راتب شهر آذار، وخلافا لذلك سيجد الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين نفسه مضطرا للشروع بإجراءات نقابية غير مسبوقة.

وأكد الاتحاد العام للمعلمين حرصه على وحدة العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي ومديرياتها وذلك بصرف 9% علاوة طبيعة العمل لجميع العاملين في الوزارة على حد سواء في راتب شهر آذار.

وشدد الاتحاد على أن الطريق الشرعي للوصول لقيادة الاتحاد هو صندوق الاقتراع وليس العبث والبلبلة بالعملية التربوية عبر أجسام غير شرعية، لأن ذلك الطريق الأقرب لضياع المعلمين وحقوقهم، مشيرا إلى أنه سيشرع بالتحضير لانتخابات الفروع وصولا للمؤتمر العام، وآلية الانتخابات ستكون بالانتخاب المباشر من قواعد المعلمين حسب ما أقر في المؤتمر الثالث.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد المعلمين يدعو إلى انتظام الدوام اعتبارا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا