الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مساعد كاتب الدولة الأمريكي في الشؤون السياسية يزور .. وها علاش

"شوف تيفي" : "و.م.ع"

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن مساعد كاتب الدولة الأمريكي في الشؤون السياسية، توماس شانون، سيقوم يومي 16 و17 فبراير الجاري بزيارة إلى المملكة حيث سيلتقي مع عدد من المسؤولين المغاربة.

وأوضحت الدبلوماسية الأمريكية، في بيان، أن "مساعد كاتب الدولة في الشؤون السياسية (توماس شانون) سيزور يومي 16 و17 فبراير الجاري الرباط، حيث سيتباحث مع مسؤولين في الحكومة المغربية، ورجال أعمال شباب، وأساتذة وطلبة مشاركين في برنامج منحة الولوج للغة الإنجليزية (إنغليش أكسيس ميكروسكولارشيب)، الذي تدعمه الولايات المتحدة".

وحسب المصدر ذاته، فإن الدبلوماسي الأمريكي سيقوم، بعد هذه المحطة، بزيارة لتونس يومي 18 و19 فبراير، حيث سيلتقي بالخصوص قادة المجتمع المدني لمناقشة "دورهم الهام" الرامي إلى ضمان مشاركة المواطنين في المسلسل" الذي تشهده البلاد.

كما سيزور شانون يومي 22 و23 فبراير الجاري بوركينا فاسو حيث سيجري مباحثات مع الرئيس روك مارك كريستيان كابوري، والوزير الأول بول كاباس تييبا، ووزراء الأمن والعدل والشؤون الخارجية وكذا مع رئيس الجمعية الوطنية.

وسيتوجه مساعد كاتب الدولة في الشؤون السياسية، في محطته الأخيرة، إلى مالي لإجراء مباحثات، بالخصوص، مع الرئيس إبراهيم بوبكار كيتا، ووزيري الشؤون الخارجية والوحدة الوطنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مساعد كاتب الدولة الأمريكي في الشؤون السياسية يزور المغرب.. وها علاش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا