الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. كازاخستان تفتح قنصلية فخرية لها بالدارالبيضاء

"شوف تيفي"

عين رئيس جمهورية كازاخستان، في سابقة من نوعها، المغربي حسن البركاني قائما بأعمال القنصلية الفخرية لبلده بالدار البيضاء، وذلك في احتفال ترأسه أسكار ميسنوف نائب وزير خارجية هذا البلد اليوم الثلاثاء بالبيضاء.

وأكد ميسنوف على هامش الحفل لـ"شوف تيفي" أن العلاقات بين وكازاخستان علاقات تاريخية، مؤكدا أن هناك توجه مهم لدى الطرفين نحو التقدم في مسار هذه العلاقات نحو الأفضل.

وأضاف أن جمهورية كازاخستان ستفتح سفارتها في القريب العاجل بالمغرب وشأنه في ذلك شأن ، الذي سيفتح بدوره سفارته رسميا بكازاخستان، مضيفا أن بلده قرر افتتاح قنصلية فخرية تقوم بكامل المهام المنوطة بها لجالية بلده بالمغرب.

وأشاد ميسنوف بالمغربي حسن البركاني الذي سيتولى أمور هذه القنصلية الفخرية، موجها له في نفس الوقت عبارات الشكر لموافقته على حمل هذه المهمة على عاتقه ، متمنيا له التوفيق.

ومن جهته عبر حسن البركاني عن سعادته بهذه المهمة التي كلفه بها رئيس كازاخستان، متمنيا أن ينجح فيها، ويقدم ما كان مطلوبا منه، كما أشاد بالعلاقات المغربية والكازاخستانية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. كازاخستان تفتح قنصلية فخرية لها بالدارالبيضاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا