الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مثير.. حزب الحركة الشعبية على صفيح ساخن

"شوف تيفي"

بلغت الصراعات بداخل حزب الحركة الشعبية أوجها، بعد أن شهدت انشقاقات مثيرة بين تيارين، الأول يضم الثلاثي العنصر والعسالي وأوزين، في حين يقود الثاني كل من مبديع وحداد والحيطي وبعض قياديي الحزب، إذ انتقلت هذه الصراعات إلى أنشطة الحزب ولقاءاته.

وحسب مصادر حركية، فإن اللقاء الذي عقده امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، بمدينة ورزازات أخيرا، شهد بعضا من مظاهر هذه الصراعات، إذ هاجم العنصر عدي السباعي الناطق الرسمي باسم الحزب، متهما إياه بعدم العدل بين المترشحين الحركيين، بإقليم تنغير، للانتخابات المحلية الأخيرة، بخصوص المنحة المالية، وذلك أمام الملأ.

وأثار سلوك العنصر غضب التيار الثاني، الذي يضم أيضا السباعي، وهو تيار يحبذ البقاء في صف التحالف مع بن كيران، وعدم الانصياع وراء الدعوات للميل نحو بعض التحالفات الأخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مثير.. حزب الحركة الشعبية على صفيح ساخن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى