الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

حجز أزيد من 30 ألف قرص قرقوبي بالناظور.. وها كيفاش!

"شوف تيفي"

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية بني نصار بمدينة الناظور، مساء أمس الثلاثاء من حجز ما مجموعه 30.514 قرصا مخدرا من نوع "إكستازي"، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، خاصة ترويج الأقراص المهلوسة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم حجز هذه الأقراص على إثر عملية حجز لسيارة مسجلة بالخارج للاشتباه في استعمالها في تهريب الأقراص المخدرة حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز ما مجموعه 30.514 قرصا مخدرا من نوع "إكستازي" وتوقيف السائق ومرافقته.

وأضاف البلاغ أن الامر يتعلق بمواطن مغربي مقيم بإسبانيا يبلغ من العمر 35 سنة، ومرافقته الإسبانية الجنسية، مشيرا الى أنه تم الاحتفاظ بهما رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث في النازلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حجز أزيد من 30 ألف قرص قرقوبي بالناظور.. وها كيفاش! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى