الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

كلية السياحة في المدينة المنورة تكرّم المتدربين…

المدينة المنورة - واس

أقامت وكالة خدمات المتدربين بكلية السياحة في المدينة المنورة أمس, الحفل الفصلي لتكريم المتدربين المتفوقين, بحضور عميد الكلية ماجد بن موسى العنزي وأعضاء هيئة التدريب وعدد من المتدربين.

واستهل الحفل بكلمة للمتدربين المتفوقين, عبروا فيها عن شكرهم للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على ما توفره لهم من إمكانيات تدريبية وتعليمية متقدمة في الكلية, أسهمت في تفوقهم في المجالين السياحي والفندقي، معربين عن امتنانهم لعمادة الكلية ولمدربيهم على ما يقدمونه من تدريب وتعاون جعل من الكلية بيئة جاذبة للتدريب الفندقي, خصوصاً فيما يتعلق ببرامج الخدمات الفندقية التي تدرب عليها الكلية, والمطبخ العالمي الذي يشرف عليه نخبة من كبار المختصين في هذا المجال.

من جهته هنأ عميد الكلية ماجد العنزي المتدربين المتفوقين, مثمناً جدهم واجتهادهم, حاثاً الجميع لمواصلة السعي نحو تحقيق التفوق في مجالاتهم التدريبية وحياتهم العلمية والعملية مستقبلاً.
بعد ذلك, جرى تسليم الشهادات والهدايا العينية للمتفوقين, إلى جانب تكريم أحد المتدربين بقسم السفر والسياحة لحصوله على جائزة المؤسسة للتفوق العلمي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كلية السياحة في المدينة المنورة تكرّم المتدربين… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى