الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

مكافحة التطرف في باكستان يتصدر الصحف الباكستانية

إسلام أباد - واس

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم الأربعاء 17 شباط عزم القيادة الباكستانية على مواصلة الجهود الجارية لمكافحة التطرف بكل حزم وقوة للتغلب على العناصر المتطرفة.

وأخبرت عن مقتل تسعة مسلحين من عناصر طالبان بغارة نفذتها القوات الباكستانية قرب الحدود مع أفغانستان.

واهتمت بتصريحات وزير الداخلية الباكستاني شودري ثنار علي خان التي نفى فيها مجدداً أي تواجد حقيقي لتنظيم داعش الإرهابي في باكستان، موضحاً أن التنظيمات الإرهابية المحلية تنسب نفسها إلى هذا التنظيم الإرهابي.

وأشارت إلى الانتقادات التي وجهها رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف إلى وكالة التحقيقات الفيدرالية الوطنية على خلفية مداهمتها منازل الأبرياء دون التأكد من تورطهم في قضايا الفساد.

وتطرقت إلى تشكيل السلطات الباكستانية لجنة تحقيق موسعة للتحقيق مع الإرهابي عزير بلوش الذي كان يمارس الإرهاب في باكستان بدعم من أجهزة مخابرات الدول المجاورة لباكستان.
وأخبرت أيضاً عن تقليد الرئيس الباكستاني ممنون حسين قائد القوات البحرية التركية الأدميرال بولينت بوستانغلو وسام "نيشان الإمتياز" العسكري الباكستاني اعترافا وتقديرا لجهوده في تعزيز وتوثيق الروابط بين القوات البحرية في البلدين.

وفي الشأن الإقليمي تابعت التطورات الأمنية والسياسية في أفغانستان والجهود المبذولة لدعم عملية المصالحة الوطنية الأفغانية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مكافحة التطرف في باكستان يتصدر الصحف الباكستانية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى