الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

وكالة يونهاب و AP تناقشان سبل تعزيز…

سول - يونهاب

أكدت وكالة يونهاب للأنباء ووكالة أسوشيتد برس أمس الثلاثاء 16 شباط العلاقات طويلة الأمد وحرصهما على مواصلة توسيع التعاون.

عقد الرئيس التنفيذي ليونهاب بارك نو-هوانغ محادثات مع الرئيس التنفيذي لوكالة أسوشيتد برس غاري بروت في مقر يونهاب في سيئول وتحدثا عن التقدم الذى حققته الوكالتان في السنوات الأخيرة.

الجانبان اتفقا بشأن وجود تحديات في ادارة وكالات الانباء في بيئة اعلامية لا يمكن التنبؤ بها حاليا.

وقال بروت بارك خلال اجتماع بين وفدين من الوكالتين "كما تعلمون، إن مجال الأعمال في وكالة أنباء يمثل تحديا كبيرا، عملاؤنا التقليديون تحت ضغوط لفقدانهم حصة من الإعلانات لصالح الشركات الرقمية، ونحن نتأثر بذلك".

"يونهاب قامت بعمل ممتاز للحصول على عملاء رقميين جدد، AP فعلت الشيء نفسه، ولكن هذا النمو في كثير من الأحيان لا يعوض بعض الانخفاضات المقبلة من الصحف وغيرها من الزبائن التقليديين".

أشار بارك من جانبه إلى انخفاض حصة الصحف و التلفزيون على مدى العقدين الماضيين من 80 في المئة إلى 9-10 في المئة.

واتفق الرجلان على مواصلة التعاون لتلبية طلبات زبائن الأخبار المعاصر بنجاح.

وقال بروت إن "هناك الكثير من وكالات الأنباء التي أفلست. إن يونهاب قامت بعمل عظيم، وسوف تكون موضع حسد من معظم وكالات الأنباء في العالم"، وأضاف "اذا كنا نستطيع القيام بأي شيء للمساعدة، فنحن نود ذلك. أعتقد أننا رفقاء. نحن في نفس مجال الأعمال، إذا استطعنا تبادل الأخبار والتعاون والعمل معا لنستطيع تقديم خدمة بشكل أفضل، فنحن نرغب كثيرا في ذلك".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكالة يونهاب و AP تناقشان سبل تعزيز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى