الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم عسير يعقد اجتماعه الثاني لجائزة "…

عسير - واس

عقدت لجنة "جائزة مميز" بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير أمس, اجتماعها الثاني برئاسة مساعد المدير العام للخدمات المساندة طارق أبو ملحة.

وأوضح أمين الجائزة أحمد زارب أن المجتمعين أقروا إجراء بعض التعديلات التي طرأت على الدليل ، و اعتماد أبرز المهام الموكلة لأعضاء اللجنة ، ومن أبرزها تفعيل أيقونة بعنوان الجائزة على موقع الإدارة الإلكتروني والتعريف بالجائزة إعلاميا ومن خلال مواقع التواصل و رسائل أل SMS، فضلا عن اعتماد مبلغ الجائزة .

يذكر أن الجائزة تستهدف الإداريين والإداريات و تأتي تقديراً من تعليم عسير للجهود الإبداعية والابتكارية في مجال العمل لدى شريحة الموظفين والموظفات و تعزيز تلك الجوانب بما يحقق رضاهم ، ويزيد من قدراتهم على العطاء والإبداع ، مما يدفعهم للتميز الفصلي ، وتهدف إلى تعزيز التوجه نحو تجويد العمل ، ونشر التقويم الذاتي والإداري .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم عسير يعقد اجتماعه الثاني لجائزة "… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا