الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأربعاء

- واس

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم الأربعاء 17 شباط تأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على ضرورة العمل العربي المشترك لتعزيز الاستقرار في الدول العربية، وحرصه على قوة وعمق العلاقات مع الكويت والمغرب، وذلك خلال لقائه أمس مع كل من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير خارجية الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ووزير الشئون الخارجية المغربية صلاح الدين مزوار.

ونوهت الصحف بوفاة السكرتير العام الأسبق للأمم المتحدة، وعميد الدبلوماسية المصرية والدولية الدكتور بطرس غالي أمس بالقاهرة عن عمر ناهز 94 عاما.

وتطرقت الصحف إلى الوضع في سوريا وزيارة مبعوث الأمم المتحدة لدى سوريا ستافان دى ميستورا المفاجئة إلى دمشق أمس، ومناقشته مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم وقف إطلاق النار واستئناف محادثات السلام المقررة في جنيف 25 فبراير الحالي.

وأشارت صحف ، إلى نجاح قوات الجيش اليمني التابعة للسلطة الشرعية وعناصر المقاومة في استعادة السيطرة على معسكر الخنجر الاستراتيجي بمحافظة الجوف على الحدود الجنوبية للسعودية، تمهيد القطع الإمدادات عن المتمردين الحوثيين، وجاء ذلك بالتزامن مع استمرار قصف طائرات التحالف العربي قصف مواقع الميليشيات الحوثية بمحافظة عمران شمال اليمن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأربعاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا