الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

الدعوة لإجراء انتخابات مبكرة تتصدر الصحف العراقية

بغداد - واس

اهتمت الصحف العراقية الصادرة اليوم الأربعاء 17 شباط بدعوة بعض الكتل السياسية العراقية إلى إجراء انتخابات مبكرة في البلاد , واستبدال أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بأعضاء جدد مستقلين، كما ركزت على الجدل الدائر بشان التغيير الوزاري المرتقب في البلاد.

وتناولت الصحف إجراءات الاصلاح السياسي والإداري التي تزمع الحكومة إجراءها ومن بينها إعادة النظر في هيكلية البنية التي قامت على أساسها العملية السياسية, والإعداد لإنتخابات عامة مبكرة في البلاد.

وعرجت على الوضع الأمني في البلاد ، مبرزة أهم المحاور التي تم بحثها خلال اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني أمس وبخاصة الخطط العسكرية الهادفة لتحرير الموصل من قبضة تنظيم /داعش/ الإرهابي ، واستعدادات الجهات المعنية لتطبيق خطة الطوارئ الوطنية الخاصة بسد الموصل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدعوة لإجراء انتخابات مبكرة تتصدر الصحف العراقية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى