الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصور.. وأخيرا.. جثمان الشاب الناظوري إلياس مزياني يصل أرض الوطن

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

"شوف تيفي"

تتوصل عائلة الشاب الناظوري إلياس مزياني الصغيرة والكبيرة غدا الخميس، بجثمانه ابنها الذي قضى في اليونان

وكتب كل من إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ومصطفى المنصوري رئيس المجلس البلدي لمدينة العروي سابقا والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، مساء أمس الثلاثاء، تدوينتين تفيدان أنه تم تسريع وتيرة نقل جثمان الشاب الناظوري إلى مسقط رأسه بإزغنغان بإقليم الناظور.

وأشار المنصوري في ذات التدوينة أن القضية تبنتها الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين في الخارج وشؤون الهجرة، بتنسيق مع مصالح وزارة الخارجية التي ستتكفل بكل مصاريف تنقيل جثمانه في جميع مراحلها.

وحسب المعلومات التي أوردها المنصوري، فإن جثة الفقيد إلياس ستنقل عبر سيارة إسعاف من المستشفى القريب من الحدود اليونانية الذي يحتفظ بجثته، والذي يبعد بـ500 كلم عن العاصمة ثم عبر الطائرة من مطار أثينا إلى مطار شارل دوغول بباريس، بعدها إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ثم بعد ذلك ينقل جثمانه عبر سيارة إسعاف إلى مسقط رأسه بإزغنغان حيث سيوارى الثرى.

وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف شهر نونبر من السنة الماضية حين لقي الشاب إلياس حتفه على أرض اليونان بنقطة حدودية تبعد بـ500 كلم عن العاصمة أثينا، وقد استعصى على السلطات اليونانية أن تتأكد من هويته حينها، فما كان منها إلا أن وارثه الثرى بنفس النقطة التي فارق فيها الحياة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. وأخيرا.. جثمان الشاب الناظوري إلياس مزياني يصل أرض الوطن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى