الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم الجوف يقيم ورشة عمل " فطن…

الجوف - واس

أكد مساعد المدير العام للتعليم في منطقة الجوف للشؤون التعليمية فواز بن صالح الجعفر أن مقدار التحديات التي تواجه الطلاب في هذا العصر من جميع نواحي الحياة المختلفة ، محفز قوي لتفعيل البرنامج الوقائي الوطني " فطن ".

وقال الجعفر خلال افتتاحه اليوم ورشة العمل لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية لتحديد المخاطر والمهددات وطرق التعامل معها " فطن لكم وبكم " إن البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات " فطن " مهم لمستقبل زاهر للطلاب والطالبات ولحمايتهم من المؤثرات السلبية التي تؤثر عليهم ، ولبناء شخصياتهم بناء سليما متوازنا يؤهلهم للتفاعل الإيجابي.

من جانبه أوضح منسق " فطن " للبنين عبدالله بن صالح الملحق أن هذه الورشة تهدف إلى تنمية مهارات الشخصية والاجتماعية وإشراك الطلاب في تحديد أبرز المهددات والمخاطر التي واجهوها ، أو من الممكن مواجهتها مستقبلاً في الأسرة والمدرسة والمجتمع ، لافتاً إلى أن البرنامج يستهدف طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بعدد "30" طالبا لكل مرحلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم الجوف يقيم ورشة عمل " فطن… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى