الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مزوار والعنصر يوجهان ضربة موجعة لبن كيران

  "شوف تيفي"

 يبدو أن الصراعات والتصدعات بين أحزاب التحالف الحكومي، الذي يقوده حزب العدالة والتنمية، لا نهاية لها، فبعد خرجتي مزوار والعنصر الأخيرتين، امتد هذا الصراع إلى مجلس مقاطعة يعقوب المنصور بالعاصمة الرباط، الذي يترأسه حزب العدالة والتنمية

 واعتبر حزبي التجمع والحركة أن انسحابهما والاصطفاف مجددا في صفوف المعارضة، جاء بعد تسجيل ما أسموه "تعنت" رئيس مقاطعة يعقوب المنصور، والانفراد بمختلف القرارات، وتدبيره بشكل انفرادي شؤون المجلس.

 وتجدر الإشارة إلى أن الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار ، وجه اتهامات مباشرة لرئيس الحكومة عبد الإله بن كيران، ولحزبه البيجيدي، ما أجج صراعات قوية داخل الأغلبية الحكومية.

كما ذهب امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، إلى اتباع طريقة مزوار، باختياره ورزازات من خلال لقاء حزبي، وتوجيه انتقادات لاذعة لزميله في التحالف الحكومي بن كيران، وهو ما يؤشر على أن الأوضاع ليست على ما يرام داخل التحالف الحكومي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مزوار والعنصر يوجهان ضربة موجعة لبن كيران في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى