الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. مؤسسة الفقيه التطواني تستضيف شباط في لقاء مفتوح حول الانتخابات التشريعية المقبلة

  • 1/2
  • 2/2

"شوف تيفي"

نظمت مؤسسة الفقيه التطواني بمدينة سلا مساء اليوم الأربعاء، في إطار أنشطة جامعتها الشعبية، لقاء مفتوحا، استضافت من خلاله حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، والذي حاوره مجموعة من الإعلاميين.

وحسب موفدة "شوف تيفي" إلى الرباط فإن اللقاء شهد متابعة مهمة، إذ حاور ثلة من الإعلاميين شباط، في إطار مجموعة من القضايا المرتبطة أساسا بالمجال السياسي والمجتمعي.

وأضاف المصدر ذاته أن الإعلاميين المشاركين في اللقاء ناقشوا رفقة الأمين العام لحزب الاستقلال، ملف الاستحقاقات التشريعية المقبلة، ومختلف القضايا التي تهم حزب الاستقلال، وخصوصا من جانب المصالحة الأخيرة، وكذا قضية التحالفات خلال العملية الانتخابية المقبلة.

وأشارت إلى أن اللقاء حضره أيضا مجموعة من المهتمين بالشأنين السياسي والثقافي، بالإضافة إلى إعلاميين وطلبة وفعاليات من المجتمع المدني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. مؤسسة الفقيه التطواني تستضيف شباط في لقاء مفتوح حول الانتخابات التشريعية المقبلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى