الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

عاجل.. إسرائيل تقصف سوريا وها علاش

"شوف تيفي"

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء، إن ثلاثة صواريخ إسرائيلية أصابت موقعا للجيش السوري جنوب دمشق.
وأكدت مصادر إعلامية من العاصمة السورية أن انفجارا هز جبل المانع في منطقة الكسوة جنوب ريف دمشق، حيث يوجد عدد من المقرات العسكرية التابعة للجيش السوري .
ورجحت المصادر ذاتها أن يكون هذا الانفجار ناجما عن غارة إسرائيلية بعد أن اعتادت إسرائيل في الآونة الأخيرة على استهداف هذه المناطق التي تعتبرها عمقا استراتيجيا لحزب الله اللبناني، كما تتحدث إسرائيل عن وجود مستودعات أسلحة ومقرات تابعة لقادة بارزين في الحزب في عدد من المناطق التي استهدفتها في سوريا، كان آخرها قبل شهرين تقريبا عندما اغتالت إسرائيل سمير القنطار بقنبلة موجهة في منطقة جرمانا المتاخمة للعاصمة دمشق.
وفي تعليق لمصدر أمني لبناني مقرب من حزب الله فضل عدم الكشف عن هويته أكد أن قيام إسرائيل بعملية ما هو أمر متوقع بعد الخطاب الذي ألقاه حسن نصر قبل يومينن وألمح إلى أن حزب الله لديه الكثير من المعلومات الأمنية عن مناطق إسرائيلية حساسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاجل.. إسرائيل تقصف سوريا وها علاش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى