الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

المصالح الطبية للأمن الوطني تستعرض حصيلة تدخلاتها في المجال الصحي

"شو ف تيفي"

أعلنت المصالح الطبية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني عن حصيلة تدخلاتها في المجال الصحي برسم سنة 2015، موضحة أنها قدّمت لمختلف الشرطيين وعائلاتهم 35.944 استشارة طبية في مختلف التخصصات، بما فيها طب الأسنان والطب العام وطب الشغل والطب التخصصي، بالإضافة إلى الدعم والتتبع النفسي.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت "شوف تيفي" بنسخة منه، فإن هذه المصالح الطبية قدمت أيضا 23.919 مساعدة في المجالين الطبي والاجتماعي، و5.820 تدخلا عاجلا للإسعاف من العوارض والحوادث الطبية الطارئة، فضلا عن إجراء ما مجموعه 15.449 خبرة طبية مضادة أو التصديق على الشواهد الطبية المنجزة.


وأضاف البلاغ ذاته، أن الخدمات والإسعافات التي توفرها هذه المصالح الطبية الأمنية، استفاد منها أكثر من 54 ألف مستفيد، من عناصر الشرطة وأفراد وعائلاتهم، في مجموع المدن المغربية.

وأشار إلى أن عمل هذه المصالح الطبية، يندرج في إطار المقاربة التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني في مجال العمل الاجتماعي، بحيث أحدثت أكثر من 20 مركزا طبيا متكاملا على الصعيد الوطني، ووظفت أطباء وأطر شبه طبية في مختلف التخصصات، بهدف تمكين الشرطيين وعائلاتهم من الولوج إلى الخدمات الطبية، والاستفادة من الإسعافات الأولية العاجلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المصالح الطبية للأمن الوطني تستعرض حصيلة تدخلاتها في المجال الصحي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى