الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

"ملائكة النور" في رمضان على الشباب والرياضة

- اليوم

بدأ الإذاعي محمد جراح تسجيل برنامجة الديني الجديد.. ملائكة النور مع الأستاذ الدكتور محمد وهدان الأستاذ بجامعة الأزهر البرنامج مدته 5 خمس دقائق وسوف يذاع قبل قرآن على موجات الشباب والرياضة.

والجدير بالذكر أن محمد جراح ود. محمد وهدان استطاعا خلال أكثر من 5 سنوات تقديم مجموعة من البرامج الدينية التي تذاع في رمضان منها " اية وحكاية " وحبيب الله " وغيرها فضلًا عن استمرارها في تقديم الفترة الدينية الأسبوعية " حياتنا " في العاشرة والنصف من مساء كل يوم جمعة.

ويقول محمد جراح عن البرنامج الجديد أنه يتعرض في كل حلقة لاحد الملائكة وإلقاء الضوء عليه من خلال مادة موثقة من والسنة يقدمها بلغة سلسلة وبسيطة تتناسب كل الناس الدكتور محمد وهدان الذي أعرب عن سعادته باستمرار تعاونه مع الإذاعة بصفة عامة وإذاعة الشباب والرياضة بصفة خاصة معتبرًا ومؤكدًا على دور الإذاعة في المشاركة والاضطلاع بموضوع تطوير الخطاب الديني ونشر الفكر الوسطي السمح كما أكد على أن الإذاعة كانت وستظل صاحبة فضل عليه باعتبارها المدرسة التي تخرج منها وعرفته من خلالها كل الجماهير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "ملائكة النور" في رمضان على الشباب والرياضة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا