الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم الجوف يخصص جائزة للتميز السلوكي

الجوف - واس

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة التوجية والإرشاد للبنات عن تخصيص جائزة " التميز السلوكي " في المدارس ، تستهدف طالبات الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

وقالت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد هيفاء بنت عبدالعزيز المويشير، أن الهدف من الجائزة هو الارتقاء بسلوك الطالبات وتحفيزهن بالتشجيع والرعاية ، بما يضمن تطبيقهن للقيم الإيجابية،ويتم الترشيح حسب معايير وآلية جائزة التميز السلوكي.

من جانبها أوضحت مشرفة التوجيه والإرشاد عبير بنت محمد المعجل، بأنه سيتم ترشيح طالبة من كل صف دراسي ، ويتم الإعلان والتكريم للطالبات الفائزات بجائزة " التميز السلوكي " خلال الإذاعة المدرسية ، وعرض الأسماء في مكان بارز في المدرسة، ورفع أسماء الطالبات المرشحات الى إدارة التوجيه والإرشاد في موعد أقصاه يوم 20 /5 /1437هـ .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم الجوف يخصص جائزة للتميز السلوكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى