الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

الوثيقة المسربة عن ''العمران'' لا تهدف إلى تنقيط الصحافيين، وإنما لتُحلل الخطاب الصحافي بهدف تطوير المؤسسة

مصدر مطلع لـ"شوف تيفي":

تروج هذه الأيام وثيقة مسربة بالانترنيت باسم شركة العمران، قيل إنها تصنف الصحافيين وفق تعاملهم مع هذه الشركة، وأيضا من خلال ما تكتبه الأقلام عنها.. ما جعل كثيرون يستغربون لهذه "العملية النادرة".

وعلمت "شوف تيفي" من مصدر مطلع أن الوثيقة المسربة صحيحة مائة بالمائة، وهي نتاج لعمل جبار تقوم به إحدى مصالح الشركة بهدف غير الهدف الذي روجت له بعض الجهات، وليس من أجل التنقيط للصحافيين الذين يكتبون عن "العمران"، ولكن بهدف تحليل الخطاب الصحافي، وتحليل صورة المؤسسة من خلال ما ينشر عنها في وسائل الإعلام..

وتبعا للمصدر ذاته، فإن هذه العملية، تدخل في إطار إستراتيجية تقوم بها الشركة منذ سنين مضت، حتى تواكب الانطباع العام السائد من خلال الصحافة، وذلك للقيام، بناء على ما ينشر، بعميلة المراجعة الدائمة وتصحيح الخلل. وتابع المصدر حديثه، "إن هذه العملية صحية للغاية، فمن خلالها يتم قراءة موضوعية لما ينشر في الصحافة حول هذه المؤسسة، ومن ثمة التركيز على ما يمكن اعتباره اختلالات لتصحيحها، حتى يكون مردود الشركة أفضل".. مضيفا أنه "على الأقل هناك مؤسسة في ، تلتفت للعمل الصحافي، وتمنحه كل الوقت، بهدف تحليله والتفاعل الإيجابي معه"، معترفا أن الشركة تجاوزت العديد من الاختلالات، انطلاقا مما ينشر عنها في الصحافة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوثيقة المسربة عن ''العمران'' لا تهدف إلى تنقيط الصحافيين، وإنما لتُحلل الخطاب الصحافي بهدف تطوير المؤسسة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا