الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

تتويج سائقة سيارة أجرة في حفل اللجنة الوطنية للسلامة الطرقية بالبيضاء

"شوف تيفي"

نظمت اليوم اللجنة الوطنية للسلامة الطرقية حفلا فنيا وترفيهيا كبيرا، بحضور بن كيران رئيس الحكومة، والرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، وبوليف الوزير المنتدب الملكف بالنقل، وشهد الحفل تتويج مجموعة من السائقين بجوائز مهمة، بينهم سائقة سيارة أجرة، والتي فازت بعمرة للديار المقدسة بعد أن قضت 10 سنوات في هذا المجال دون أن تسجل عليها أية مخالفة قانون سير.

ويأتي تنظيم هذا الحفل برسم اليوم الوطني للسلامة الطرقية، تحت شعار "كلنا راجلون"، في إطار تفعيل اللجنة لمخططها للتواصل الشمولي المواكب للتوجهات الاستراتيجية في مجال السلامة الطرقية، وتنفيذ برنامج عمل سنة 2016.

وتم تتويج مجموعة من السائقين بجوائز تهم بالأساس عمرة للديار المقدسة، وبينهم سيدة سائقة لسيارة أجرة قضت أزيد من 10 سنوات في هذه المهنة دون أن يتم تسجيل أي مخالفة لقانون السير في حقها.

وشهد الحفل حضور كل من عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة، وعبد العزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، ومحمد نجيب بوليف الوزير المنتدب المكلف بالنقل، وبمشاركة مجموعة من الفنانات والفنانين، وبحضور فعاليات من المجتمع المدني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تتويج سائقة سيارة أجرة في حفل اللجنة الوطنية للسلامة الطرقية بالبيضاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى