الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

كيف تحتفلين بالعام الجديد مع الأطفال؟

- اليوم

التخطيط للاحتفال برأس السنة الجديدة مع الاطفال ليس بالامر الصعب بل يشبه الى حد كبير التخطيط لأي حفلة اخرى. استغلي كل دقيقة لتجعلي الاطفال يستمتعون بالمناسبة. مثلا إذا كنتِ ستقومين بدعوة عائلات أخرى، فيمكنك تحويل بطاقات الدعوة إلى مشروع حرفي للأطفال ... لا تنسى إضافة الكثير من البريق ! ماذا تقدمين لضيوفك الصغار؟ لحسن الحظ ليس من الصعب ارضاء اكثر الأطفال عندما يتعلق الأمر بالغذاء.

 لذا لا تقومي بصرف الكثير من الوقت أو المال على اعداد أطباق متقنة .يمكنك أما اعداد البيتزا أو شرائها والاحتفاظ بها لحين موعد العشاء او يمكنك اعداد قائمة من المأكولات التي يحبها الاطفال.

 أطعمة شهية وصغيرة: يحب الصغار والكبار الأطعمة ذات الاحجام الصغيرة أو الاطباق سهلة الاكل.

 يمكنك اعداد أو شراء هذه الاطعمة وتحضيرها بطريقة تلبي ذوق جميع الضيوف. امثلة الاطعمة الصغيرة: معجنات السجق الصغيرة كرات الجبن والمعكرونة رقائق خبز البيتا والحمص رقائق البطاطا والغموس كرات اللحم سندويشات صغيرة فواكه وخضار على عيدان مشروبات من عصائر الفواكه أنشطة مختلفة وممتعة: يمكنك تحضير صندوق للمفاجأت ايضا للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بطريقة حماسية مثل القبعات المرزكشة والأبواق الملونة أو الخيطان الورقية، بالاضافة الى الحرف التي يمكن انجازها خلال ساعة او ساعتين بمشاركة الاطفال.

 هناك صناديق حرفية متنوعة رخيصة في المتاجر المتخصصة يمكنك الاستعانة بها. أمثلة مرحة لموضوع الاحتفال: حفلة بيجاما. يمكن للاطفال المشاركين في الحفل احضار ملابس النوم الخاصة بهم وقضاء الليلة مع اطفالك بعد الانتهاء من الاحتفال واللعب واللهو. حفلة راقصة.

 يمكنك تحضير اغاني يحبها الاطفال أو الاستعانة بالعاب الفيديو التي تحتوي على خطوات تعليمية للرقص. حفلة كاريوكي. يمكنك استئجار أو شراء آلة كاريوكي و السماح للأطفال بغناء ما يرغبون به من الأغاني المفضلة لديهم. حفلة سينما.

 معظم الأطفال قد لا يرغبون في الجلوس لمشاهدة العروض الخاصة بليلة رأس السنة الجديدة على شاشة التلفزيون. لذا بدلا من ذلك، قومي باستئجار بعض الأفلام التي يحبها الاطفال مثل توي ستوري، كونغ فو باندا، كارز، هاري بوتر، او توايلايت .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيف تحتفلين بالعام الجديد مع الأطفال؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا