الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم الرس يحتفي بطالبات التفوق العلمي

الرياض - واس

أقامت إدارة التعليم في محافظة الرس أمس حفل جائزة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود للتفوق العلمي (بنات ) بالقاعات التعليمية ، ذلك على شرف حرم محافظ الرس هيا بنت محمد رشيد العزام وحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنات )، فوزية الرميح وقيادات تربوية.

وألقيت كلمة بعنوان" وطني " تناولت واجبنا تجاه الوطن بالحفاظ عليه وصد الأفكار الهادمة والانحرافات بجميع أشكالها ، ثم شاهد الجميع أوبريتًا للوطن.

ثم كلمة لإدارة التعليم قدمتها المساعدة للشؤون التعليمية ( بنات ) فوزية الرميح استهلتها بالترحيب بحرم المحافظ وشكرتها على رعايتها لهذا الحفل وحرصها على دعم التعليم وتشجيع المتفوقات ، مثنية على جهود كل من سعى لحصاد هذا التفوق والنجاح من معلمات مربيات فاضلات ومن أولياء أمور الطالبات الذين شجعوا وسعوا لتفوق بناتهن وأيضًا جهود الطالبات.

وحثت الطالبات على الاستمرار في العمل والسعي للتميز والإبداع وأجزلت الشكر للزميلات والزملاء في إدارة تعليم الرس وعلى رأسهم مدير التعليم الدكتور خليفة المسعود على حرصهم واهتمامهم بتكريم المتميزين من أبناء وبنات الوطن وعلى جهودهم في التنظيم لهذه المناسبة.

وأشادت رئيسة التوجيه والإرشاد حمده الباهلي بأهمية تكريم أهل التميز ودور هذا الاحتفاء في رفع همة الطالبات ، مبينة أن التفوق يعد جزءً يسيرًا من أدلة الحب والوفاء لقيادة كريمة أولت عناية عظيمة بظلال الرحمة والحماية والأمان ، موضحة أن التكريم سيكون لجميع المراحل حيث تحصلن على نسب عالية وحققن مرتبة الأوائل في التفوق وعددهن 93 طالبة على مختلف المراحل ، كما سيتم تكريم 58 طالبة متميزة سلوكياً حيث تم ترشيح طالبة واحدة من كل مدرسة نظير تميزها السلوكي و9 طالبات فائزات بمسابقة " رفق".

كما قدم تعليم الرس درعًا تذكاريًا لراعي الجائزة ، كما اطلع الحضور على المعرض المصاحب (معاً لبناء جيل واعد) ، وتجولوا في أركانه.

واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات ، ثم المتميزات سلوكياً والفائزات بمسابقة "رفق".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم الرس يحتفي بطالبات التفوق العلمي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى