الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

زراعة أشتال الزيتون في أراضي عرابة المهددة

جنين - وفا

قامت الإغاثة الزراعية، اليوم الخميس 18 شباط، يوما تطوعيا لزراعة اشتال الزيتون في اراضي بلدة عرابة غرب جنين، في الأراضي المحاذية لمستوطنة دوتان والمهددة بالمصادرة .

وتم زراعة أشتال الزيتون المهددة بالمصادرة بمشاركة الإغاثة الزراعية، بالتعاون مع بلدية عرابة ومتطوعيها وفريق من المهندسين الزراعيين المتدربين في الإغاثة الزراعية، وأصحاب الأراضي في العمل التطوعي، وذلك ضمن مشروع زراعة المليون شجرة الثالث والممول من الجمعية العربية لحماية الطبيعة.

بدوره، شدد مدير الإغاثة الزراعية في محافظة جنين محمد جرادات، على ضرورة الوقوف دوما مع هؤلاء المزارعين، والذين تتعرض اراضيهم لاستهداف من قبل قطعان المستوطنين.

من جانبه، أكد المزارع محمد الدهيدي ضرورة التواصل مع المزارعين المستهدفة أراضيهم من أجل الثبات والبقاء في الأرض، خصوصا أن مئات الدونمات اصبحت في دائرة الاستهداف من قبل المستوطنين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زراعة أشتال الزيتون في أراضي عرابة المهددة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى