الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

تعرف على بنسليمان بعيدا عن حياة ''الجدارمية''

"شوف تيفي"

"بنسليمان بعيدا عن حياة الجدارمية" عنوان غلاف العدد الجديد لأسبوعية المشعل، والتي كشفت من خلاله هذه الأخيرة عن حياته الشخصية، وانجازاته التي حققها الجنرال حسني بنسليمان أو كبير "الجدارمية" كما يصفه البعض، ومن بينها تحقيقه لرقم قياسي عالمي يجعله أكثر الكفاءات الأمنية حظوة بثقة الجالس على العرش.

وأضافت أسبوعية المشعل أن حسني بنسليمان يعتبر أقدم مدير في العالم يرأس جهازا أمنيا بعد أن تولى تسيير الدرك الملكي مند سنة 1972، حيث عينه الملك الراحل الحسن الثاني في هذا المنصب مباشرة بعد الانقلاب العسكري الفاشل في السنة نفسها.

وراكم بنسليمان حسب الأسبوعية تجربة حياتية مليئة بالإثارة، فقد جاء من قلعة الجيش الحصينة كحارس لكرة القدم، وتحول خلال سنوات الرصاص إلى جنرال كبير للمغرب بسواحله وسمائه وصحرائه، قبل أن يصبح أكبر خبير في الجيش، بالنظر إلى تجربته الطويلة وحنكته في "السربيس" فضلا عن كونه علبة أسرار لمرحلة مفصلية في تاريخ .

وبالإضافة إلى الحياة الرياضية للجنرال فقد أشارت الأسبوعية في هذا الملف المثير عن خبايا الحياة اليومية لكبير "الجدرامية" عن علاقاته الوطيدة بأهل الفن والرياضة والإعلام والسياسة، وإن كان لا يخوض في هذه الأخيرة لأنه ظل بعيدا عن السياسة "وهادشي اللي خلاه محبوب عند الملك محمد السادس، وقبله الملك الراحل الحسن الثاني" حسب مصدر لأسبوعية المشعل.

باقي تفاصيل هذا الغلاف المثير تجدونها بأسبوعية المشعل في عددها الصادر اليوم الخميس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرف على بنسليمان بعيدا عن حياة ''الجدارمية'' في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا