الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصور.. الأساتذة المتدربون: كيف لـ10 آلاف أستاذ غير مكونين أن يكونوا أجيال المستقبل؟

  • 1/2
  • 2/2

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

كشف سفيان إعزوزن المسؤول عن التواصل بالتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، مساء اليوم الخميس، أن الأساتذة المتدربين خاضوا مسيرات متفرقة في مجموعة من الأحياء الشعبية لمختلف المدن الكبرى التي تضم مراكز جهوية للتربية والتكوين.

وأضاف إعزوزن في اتصال هاتفي مع "شوف تيفي"، أن الآلاف من الأساتذة المتدربين خرجوا اليوم في مسيرات احتجاجية بمختلف الأحياء الشعبية بـ 41 مدينة كبرى بينها وجدة، وطنجة، ومراكش، وإنزكان، والرباط، والقنيطرة، والدار البيضاء.

وندد إعزوزن بالتدخل الأمني الذي شهدته الوقفة الاحتجاجية التي خاضها الأساتذة المتدربون بمدينة الدار البيضاء، والتي خلفت إصابات خطيرة في صفوف المحتجين.

وشدد على أن تعنت الحكومة في معالجة ملفهم لن يزيد الأساتذة المتدربين إلا عزما على التصعيد في نضالاتهم، وأن سياسة اللامبالاة التي تنهجها الحكومة لن تفيد في شيء، مضيفا أن الحكومة ستتسبب في التراجع بمنظومة التعليم لمستويات أدنى، مستنكرا كيف لـ 10 آلاف أستاذ متدرب غير مكونين أن يكونوا أجيال المستقبل.

ودعا المتحدث باست تنسيقية الأساتذة المتدربين، عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة إلى الجلوس إلى طاولة الحوار وتمكينهم من مطالبهم التي اعتبرها مشروعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. الأساتذة المتدربون: كيف لـ10 آلاف أستاذ غير مكونين أن يكونوا أجيال المستقبل؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى