الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. ضجة كبيرة بسبب غلاف مجلة بعنوان ''الاغتصاب الإسلامي لأوروبا''

  • 1/2
  • 2/2

 "شوف تيفي"

 أثار غلاف مجلة بولندية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يحمل عنوان "الاغتصاب الإسلامي لأوروبا"، ووجهت من خلاله المجلة اتهامات مثيرة ومباشرة للمهاجرين واللاجئين المسلمين باغتصاب أوروبا.

 وتظهر في غلاف المجلة صورة لفتاة شقراء وهي تلتحف بعلم الاتحاد الأوروبي وتتعرّض لمحاولة تعريتها من طرف أيادي رجال سمر البشرة، تحت عنوان "الإغتصاب الإسلامي لأوروبا".

 وأثار هذا الموضوع جدلا واسعا في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يرى البعض أن المجلة تعدت كل الحدود، ووجهت اتهامات مباشرة للمسليمن والإسلام، في استهداف مباشر للدين الإسلامي، ويرى البعض الآخر أن العنوان فيه مبالغة كبيرة، وأن الأمر لا يتعلق بالإسلام، بينما طرف ثالث أن المجلة حرة في اختياراتها، وحرة أيضا في التعاطي مع موضوع اللاجئين الذين أغرقوا أوروبا.

ضجة كبيرة بسبب غلاف مجلة بعنوان الاغتصاب الإسلامي لأوروبابالصورة.. ضجة كبيرة بسبب غلاف مجلة بعنوان الاغتصاب الإسلامي لأوروبا

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. ضجة كبيرة بسبب غلاف مجلة بعنوان ''الاغتصاب الإسلامي لأوروبا'' في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى