الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. مُخاريق لـ''شوف تيفي'': الخلفي والحكومة منعاني من المرور في التلفزة العمومية

"شوف تيفي" : مصطفى وشلح

اتهم ميلودي مخاريق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الحكومة ووزير الاتصال في الوقوف وراء إلغاء حلقة برنامج "ضيف الأولى" على قناة الأولى، والتي كانت ستستضيفه يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تحت ذريعة أن هذا اليوم هو ليلة الإضراب، خوفا من استغلاله في تعبئة الطبقة العمالية للانخراط فيه.

وأوضح مخاريق في تصريح لـ"شوف تيفي" أن معد ومقدم البرنامج محمد التيجيني، الذي يحترمه، ألح أكثر من مرة على المشاركة في البرنامج المذكور، إلى أن أكد له المشاركة في حلقة الثلاثاء 23 من شهر فبراير الجاري، مضيفا أنه تفاجأ، يوم الأربعاء الماضي، وهو على منصة المجلس الوطني للاتحاد، يتوصل بخبر إلغاء مشاركته في الحلقة، بتعليمات "من فوق"، مشيرا إلى أن الخبر استنكره المشاركون في المجلس الوطني حينها، ورفعوا شعارات قوية للتنديد بما أسماه التحكم في القنوات العمومية التي تمول من ضرائب المأجورين.

وأضاف المتحدث نفسه أن مسؤولية الحكومة ووزير الاتصال ثابتة في هذا القرار، الذي ألغى مشاركته في هذه الحلقة، مشددا على أنه لم يكن سيشارك في البرنامج من أجل تعبئة الطبقة العاملة للانخراط في إضراب 24 فبراير، بل كان سيقدم اقتراحات مهمة لإخراج الحوار الاجتماعي من النفق المسدود.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. مُخاريق لـ''شوف تيفي'': الخلفي والحكومة منعاني من المرور في التلفزة العمومية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى